هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ويرلبول

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ويرلبول الوكيل الوحيد لشركة ويرلبول و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ويرلبول

صيانة غسالات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ويرلبول

صيانة غسالات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ويرلبول

صيانة غسالات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة غسالات اطباق ويرلبول

صيانة غسالات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة غسالات اطفال ويرلبول

صيانة غسالات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مجففات ملابس ويرلبول

صيانة مجففات ويرلبول الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجات نو-فروست ويرلبول

صيانة ثلاجات نو-فروست ويرلبول الوكيل الوحيد في مصر لشركة ويرلبول و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجات دي-فروست ويرلبول

صيانة ثلاجات دي-فروست ويرلبول الوكيل الوحيد في مصر لشركة ويرلبول و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجة دوبلكس ويرلبول

صيانة ثلاجة دوبلكس ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجة عرض ويرلبول

صيانة ثلاجة عرض ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ويرلبول

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ويرلبول< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ثلاجة ميني بار ويرلبول

صيانة ثلاجة ميني بار ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة كولدير ويرلبول

صيانة كولدير ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ويرلبول< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة دسبنسر ويرلبول

صيانة دسبنسر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ويرلبول< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ديب فريزر ويرلبول

صيانة ديب فريزر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة دفايات زيت ويرلبول

صيانة دفايات زيت ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة دفايات كهرباء ويرلبول

صيانة دفايات كهرباء ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة فلاتر مياة ويرلبول

صيانة فلاتر مياة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مروحة ستاند ويرلبول

صيانة مروحة ستاند ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مروحة راسية ويرلبول

صيانة مروحة راسية ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مروحة سقف ويرلبول

صيانة مروحة سقف ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مروحة حائط ويرلبول

صيانة مروحة حائط ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مروحة ديجيتال ويرلبول

صيانة مروحة ديجيتال ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مكنسة سجاد ويرلبول

صيانة مكنسة سجاد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مكنسة عربية ويرلبول

صيانة مكنسة عربية ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ويرلبولة ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مكنسة يد ويرلبول

صيانة مكنسة يد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مكنسة تسوية عشب ويرلبول

صيانة مكنسة تسوية عشب ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة كشافات ويرلبول

صيانة كشافات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مجفف يد ويرلبول

صيانة مجفف يد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة ريسيفر ويرلبول

صيانة ريسيفر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة سكوتر ويرلبول

صيانة سكوتر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة هاف بورد ويرلبول

صيانة هاف بورد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة بوتاجازات ويرلبول

صيانة بوتاجازات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة بوتاجاز بلت ان ويرلبول

صيانة بوتاجاز بلت ان ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة فرن ويرلبول

صيانة فرن ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة فرن بلت ان ويرلبول

صيانة فرن بلت ان ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة مايكروويف ويرلبول

صيانة مايكروويف ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة سخان فوري ويرلبول

صيانة سخان فوري ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة سخان غاز ويرلبول

صيانة سخان غاز ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة سخان كهرباء ويرلبول

صيانة سخان كهرباء ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة سخان مركزي ويرلبول

صيانة سخان مركزي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة عجان ويرلبول

صيانة عجان ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ويرلبول)

صيانة ويرلبول
صيانة خلاطات ويرلبول

صيانة خلاطات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة هاندبلندر ويرلبول

صيانة هاندبلندر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ويرلبول

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ويرلبول
صيانة مفرمة ويرلبول

صيانة مفرمة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاتل ويرلبول

صيانة كاتل ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة شفاط ويرلبول

صيانة شفاط ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة ماكينة حلاقة ويرلبول

صيانة ماكينة حلاقة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة بيبي ليس ويرلبول

صيانة بيبي ليس ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة استشوار ويرلبول

صيانة استشوار ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة مكواه شعر ويرلبول

صيانة مكواه شعر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة مكواه ملابس ويرلبول

صيانة مكواه ملابس ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة مكواه بخار ويرلبول

صيانة مكواه بخار ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة غرفة تبريد ويرلبول

صيانة غرفة تبريد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تكييف مركزي ويرلبول

صيانة تكييف مركزي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تكييف سبليت ويرلبول

صيانة تكييف سبليت ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تكييف شباك ويرلبول

صيانة تكييف شباك ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تكييف صحراوي ويرلبول

صيانة تكييف صحراوي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تكييف محمول ويرلبول

صيانة تكييف محمول ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاسيت ويرلبول

صيانة كاسيت ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاسيت ويرلبولة ويرلبول

صيانة كاسيت ويرلبولة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ويرلبولة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ويرلبولة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة موبايل ويرلبول

صيانة موبايل ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تليفونات ويرلبول

صيانة تليفونات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة اجهزة سنترال ويرلبول

صيانة اجهزة سنترال ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تليفون لاسلكي ويرلبول

صيانة تليفون لاسلكي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ويرلبول
صيانة تاب ويرلبول

صيانة تاب ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة اي باد ويرلبول

صيانة اي باد ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة اي بود ويرلبول

صيانة اي بود ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة شاشات ال اي دي ويرلبول

صيانة شاشات ال اي دي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة شاشات ال سي دي ويرلبول

صيانة شاشات ال سي دي ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة شاشات بلازما ويرلبول

صيانة شاشات بلازما ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة تليفزيونات ويرلبول

صيانة تليفزيونات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة هوم ثيتر ويرلبول

صيانة هوم ثيتر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة سماعات ويرلبول

صيانة سماعات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة لاب توب ويرلبول

صيانة لاب توب ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ويرلبولك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاميرات مراقبة ويرلبول

صيانة كاميرات مراقبة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاميرات ديجيتال ويرلبول

صيانة كاميرات ديجيتال ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة كاميرات فيديو ويرلبول

صيانة كاميرات فيديو ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة اجهزة طبية ويرلبول

صيانة اجهزة طبية ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة اسانسيرات ويرلبول

صيانة اسانسيرات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة جهاز بصمة ويرلبول

صيانة جهاز بصمة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة باركود ويرلبول

صيانة باركود ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة ميزان ديجيتال ويرلبول

صيانة ميزان ديجيتال ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة ماكينة تصوير مستندات ويرلبول

صيانة ماكينة تصوير مستندات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة طابعة ويرلبول

صيانة طابعة ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة سكانر ويرلبول

صيانة سكانر ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة سيرفرات ويرلبول

صيانة سيرفرات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ويرلبول

صيانة ويرلبول
صيانة فاكسات ويرلبول

صيانة فاكسات ويرلبول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ويرلبول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ويرلبول

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الويرلبوليل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ويرلبول



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ويرلبول في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ويرلبول و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ويرلبول في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ويرلبول بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ويرلبول الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ويرلبول " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ويرلبول ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ويرلبولو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ويرلبول 500 ج.م و كانت منتجات ويرلبول متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ويرلبول فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ويرلبول الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ويرلبول في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ويرلبول المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ويرلبول .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ويرلبول اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ويرلبول

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ويرلبول الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ويرلبول يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ويرلبول في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ويرلبول 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ويرلبول انا عميل لدى صيانة ويرلبول و لان كل اجهزتى في البيت ويرلبول, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ويرلبول من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ويرلبول و التعامل مباشرةً مع صيانة ويرلبول حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ويرلبول
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ويرلبول و الحقيقة انا شايفة ان شركة ويرلبول غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ويرلبول هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الويرلبول الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ويرلبول تعاملت مع مركز صيانة ويرلبول و وجدت افضل خدمة صيانة ويرلبول في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ويرلبول و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ويرلبول الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ويرلبول صيانة ويرلبول
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.